كورة مصرية

بالفيديو : النجم الساحلى يحول تاخره الى فوز مستحق بعد مباراة مثيرة

20,316

فى مباراة مثيرة استطاع النجم الساحلى التونسى فى الفوز ٣/٤ على فريق نكانا بطل زامبيا .


استطاع فريق نكانا فى التقدم بهدف  بعد مرور 7 دقائق فقط من كرة طولية ضربت خطوط الدفاع وانفرد بها مهاجم الفريق الزامبى ولكن مدافع النجم عبد الرزاق هو من وضع الكرة في شباك فريقه.

حاول فريق النجم بعد ذلك ان يسجل هدف التعادل ليعود الى المباراة وهو ما حققه اللاعب بونجاح في الدقيقة 20 مستغلا ركلة جزاء احتسبها الحكم.

اشاع الهدف الفرحة في المدرجات الا ان فريق نكانا حقق المفاجأة وسجل هدف ثانى في الدقيقة 30 عبر كانغوا ليتقدم مرة أخرى في المباراة وهو الامر الذى استمر حتى نهاية الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى لعب النجم الساحلى بدون قيود وتمكن بنغورا من منح التعادل للفريق التونسي في الدقيقة 53 الا ان المباراة سارت بهدوء شديد بعد ذلك حتى تمكن فريق النجم من تسجيل هدف ثالث عبر مواتسا في الدقيقة 78 ولكن في الدقيقة 80 تمكن اللاعب الجزيرى من تسجيل هدف التعادل الثالث.

وفى الدقيقة 84 توقف اللعب بقرار من حكم اللقاء بسبب القاء الشماريخ في ارض الملعب وعقب استئناف اللقاء نجح بنغورا ان يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 85 من متابعة لركلة حرة تصدى لها الحارس لتذهب الى المهاجم الذى لم يتردد في تسجيل الانتصار للنجم.

وبهذا الفوز يرفع النجم رصيده الى المركز الأول في المجموعة برصيد 5 نقاط وياتى خلفه الاهلى برصيد 4 نقاط بينما يتواجد سيوي نكانا في المركز الأخير بنقطة وحيدة.