كورة مصرية

المهندس خالد عبدالعزيز في حوار خاص لأخبار الاهلي: لن اتدخل في أزمات الرياضة..وطاهر واجهة مشرفة للقلعة الحمراء

20,342
خالد عبدالعزيز في حوار خاص لأخبار الاهلي
خالد عبدالعزيز في حوار خاص لأخبار الاهلي

 

قال المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أنه حريص كل الحرص علي الا يكون هناك اي تدخل حكومي في مشاكل الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية .


وقال المهندس خالد عبدالعزيز في حوار خاص لأخبار الاهلي أنه دائما ما يحاول ان يكوةن بعيدا قدر الامكان عن التدخل في مشاكل الاندية مع اتحاد الكرة وانه يتابع ويترقب موقف لجنة الاندية مثلا مع اتحاد الكرة وهي الازمة التي تمثل مشكلة كبيرة خلال الفترة الماضية .

وأضاف وزير الرياضة أنه لو تدخل وحتي حكم الامر بالعقل فسيقول الجميع ان هناك تدخل حكومي في مصر وهو يريد أن يغير هذه الصورة رغم أن من صلاحياته ان يتدخل لانهاء اي مشاكل وازمات ولكنه يثق في قدرة الجميع علي اعادة الرياضة المصرية من جديد .

وأضاف عبدالعزيز أنه قبل ساعات من تقديم استقالته كأمر متبع للحكومة للمشير عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الا انه راضيا عن ما قدمه للوزارة خلال الفترة الماضية سواء علي مستوي الشباب او حتي مع الدمج بين وزارتي الشباب والرياضة وأنه في النهاية اكد للجميع أن توليه حقبة الرياضة لم يؤثر علي الشباب لأنه نجح في ان يجعل هناك دوري قوي لمراكز الشباب خلال الفترة الماضية واصبحت مراكز الشباب حاجة تفرح للجميع .

واشار الوزير الي ان مستوي النادي الاهلي هذا الموسم جيد وليس سيئا كما يقول البعض وان لعبه بالكونفدرالية هو بشرة جيدة لأنه يفوز بهذا اللقب الذي لم يحققه من قبل وبالتالي فأنه سيكون انجاز كبير وقتها للفريق الاحمر للفوز بهذه البطولة التي يسير بخطي ثابتة فيها .

وشار المهندس خالد عبدالعزيز الي أنه يحترم كيان النادي الاهي كثيرا وان محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء واجهة مشرفة للرياضة المصرية لانه لم يرد علي منتقديه او يهاجم أحد ويتعامل مع الامور بطريقة شيك تدل علي أنه خير واجهة لكيان كبير مثل النادي الاهلي مشيرا الي انه فضل أن يبعد نفسه عن أي مشاكل حتي لا يقال في النهاية أن هناك تدخل حكومي .

اختتم المهندس خالد عبدالعزيز حواره مع أخبار الاهلي الي أنه يثق أن الفترة القادمة ستشهد تفوق غير عادي للرياضة المصرية وانه يتوقع عودة الجماهير للمدرجات في المباريات وعودة الحياة لطبيعتها وانه لو قدر له الاستمرار في الوزارة فسيعمل علي تحقيق هذا الأمر من خلال الاتصالات مع السيد رئيس الجمهورية ووزير الداخلية ولكن في النهاية يجب أن يكون الوسط الرياضي بدون مشاكل حتي لا يكون هناك اي احتقان بين الجماهير .