بالصور .. عبد العزيز" يفتتح "جيمانزيوم" نادي الجزيرة ..ويشيد بإمكانياته

20,432

[smartslider2 slider=”24″]

افتتح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، يرافقه ياسر الفرنوانى، رئيس نادى الجزيرة، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة، صالة اللياقة البدنية وصالة الحديد الجديدتين، بنادي الجزيرة.


وأطلع وزير الشباب والرياضة على الصالة الجديدة المقامة على مساحة 500 متر، والتي تضم قاعتين الأولى مغطاة مكيفة، والثانية مفتوحة، إلي جانب مجموعة من الأجهزة عالية المستوي، والتي أضيفت لهذه الصالة.

واستعرض كل من ياسر الفرنوانى، رئيس نادى الجزيرة، والدكتور أكرم العدوى، عضو مجلس الإدارة، والمشرف على مشروع الصالة الجديدة، الإمكانيات الخاصة بالصالة، موضحين أنها تضم أحدث الأجهزة فى الشرق الأوسط، وأنه سيتم إدارتها وفقاً لبرامج تدريبية مميزة، تسهم بشكل كبير في جذب الشباب من الأعمار كافة.

أشاد وزير الشباب والرياضة بإمكانات الصالة الجديدة، مؤكداً أن أجهزتها المتطورة ستعمل علي التأهيل البدني بشكل كبير.

ووجه خالد عبد العزيز الشكر لمجلس إدارة نادي الجزيرة على إقامة تلك الصالة بشكل علمي ومنضبط وجمالي، مؤكداً أن هذا الصرح الكبير قدم أبطالاً كثيرون لمصر.

وأشار عبد العزيز إلى حرص وزارة الشباب والرياضة واهتمامها خلال الفترة المقبلة بالرياضة المصرية وممارسة الرياضة على مستوى الجمهورية ، مؤكداً على خطة التطوير لمراكز الشباب بأرجاء الجمهورية، والتي من شأنها أن ترفع من الكفاءة الرياضية لنشء وشباب مصر.
وأعلن وزير الشباب والرياضة عقب الافتتاح عن جولته التفقدية لمراكز شباب القليوبية ومنشآتها الرياضية، اليوم، للوقوف على حالتها، ومعرفة ما تحتاجه من تطوير على أرض الواقع، ودعمها لتخدم القطاع العريض من نشء وشباب مصر.