اخبار المحترفين

مؤمن يقود أهلي جدة للفوز على التعاون ويحصل على تقييم جيد.. وصالح الأسوء فى اللقاء

حقق فريق أهلي جدة المحترف ضمن صفوفع مؤمن زكريا فوزًا هامًا على نظيره الفيصلي الذي يلعب له صالح جمعة، بهدفين مقابل هدف.

المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب “الجوهرة المشعة” ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك في المباراة الثنائي الدولي المصري “مؤمن زكريا” المحترف في صفوف الأهلي في المباراة كأساسي ولعب من البداية وحتى صافرة النهاية؛ وعلى الجانب الآخر تواجد “صالح جمعة” لمدة 62 دقيقة فقط مع الفيصلي.

وحصل “زكريا” على 7.5 من 10 بحسب شبكة “sofascore” العالمية، وهو ثاني أعلى تقييم بين زملائه؛ حيث حصل اللاعب “محمد أمين بن عمور” على أعلى تقييم بـ7.8 من 10.

وأشارت الشبكة إلى أن “مؤمن” سدد تسديدتين على المرمى، وجاءت دقة تمريراته بنسبة (96%)، وصنع (2) فرص محققة لزملائه، بينما فاز في (5) من (9) بالمواجهات الثنائية.

وحصل لاعب الأهلي المصري المعار للفيصلي صالح جمعة على 5.9 من 10 حسب شبكة “sofascore” العالمية، وهو ثاني أسوأ تقييم بين لاعبي الفيصلي؛ فيما حصل اللاعب “إيجور روسي برانكو” على أعلى تقييم بـ 7 من 10.

وأشارت الشبكة إلى أن دقة تمريرات صالح جاءت بنسبة 67%، ولم ينجح في عمل أي عرضية صحيحة من (8)، وفاز في (2) من (9) بالمواجهات الثنائية.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الأهلي للنقطة 41 محتلاً وصافة الدوري السعودي، فيما توقف رصيد فريق الفيصلي عند 30 نقطة بالمركز الرابع.