كورة مصرية

6000 لاعب يتنافسون بالدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم لمراكز الشباب

20,340
خاص بالصور..انتهاء الجولة الثانية من البطولة المجمعة لدورى مراكز الشباب لكرة القدممراكز شباب
خاص بالصور..انتهاء الجولة الثانية من البطولة المجمعة لدورى مراكز الشباب لكرة القدم
مراكز شباب
 
أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن انطلاق الدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم لمراكز الشباب لعام 2014 ، خلال الفترة من 6 الي 22 يوليو القادم، في8 محافظات “الاسكندرية، الأقصر، جنوب سيناء، بورسعيد، دمياط، القاهرة، الفيوم، البحر الأحمر“.
وأكد عبد العزيز علي الدور المهم الذي تحمله وزارة الشباب والرياضة علي عاتقها، تجاه نشء وشباب مصر في الفترة المقبلة، من أجل إيجاد روح من التنافس الشريف بينهم، وتوفير ما لديها من منشآت لخدمتهم.
وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البطولة تقام علي ثلاث مراحل بمشاركة 176فريق من 27 محافظة، بإجمالي 6336 لاعب ، بمعدل 2112 لاعب في كل مرحلة.
 
وتقام المرحلة الأولي خلال الفترة من 6 الي 10 يوليو المقبل، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 12 الي 16 يوليو المقبل، فيما تقام المرحلة الثالثة خلال الفترة من 18 الي 22 من الشهر ذاته.
وتتنافس محافظات”الاسكندرية، البحيرة، كفرالشيخ، الغربية، مطروح، المنوفية” بالاسكندرية، وتتنافس محافظات “الأقصر، أسوان، سوهاج، الوادي الجديد” بالأقصر، بينما تتنافس محافظات “شمال سيناء، جنوب سيناء، السويس” بجنوب سيناء.

فيما تستقبل محافظة بورسعيد منافسات ” بورسعيد، الشرقية، الإسماعيلية”، بينما تستقبل محافظة دمياط منافسات محافظتي “دمياط والدقهلية”، فيما تتنافس محافظات ” القاهرة، الجيزة، القليوبية” بالقاهرة، وتتنافس محافظات ” الفيوم، بني سويف، المنيا” بمحافظة الفيوم، وتستقبل محافظة البحر الأحمر مباريات محافظات” البحر الأحمر، قنا ، أسيوط” .