كورة مصرية

اخبار الاهلي ينفرد ببيان رابطة النقاد الرياضيين

20,382

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

أصدر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين بيانا هاما يشجب فيه تصرفات مرتضي منصور رئيس الزمالك ولجنة الاندية والذي ينفرد به أخبار الاهلي وجاء فيه:


شهدت الفترة الأخيرة حالات من التطاول غير المحترم و غير المبرر علي العديد من الزملاء الصحفيين الرياضيين بشكل لا يمكن قبوله أو السكوت عليه لاسيما و أن هذا التطاول جاء من مرتضي منصور الذي من المفترض أنه يترأس قلعة رياضية تلقي القبول و الإحترام من الجميع  بجانب رئاسته للجنة الأندية التي تمثل عصب الأندية المصرية في أهم لعبة جماهيرية و شعبيه .. و اعتاد منصور علي استخدام ألفاظ غير مقبوله و غير لائقه فقد تطاول علي زملاء يكن لهم الجميع كل احترام و تقدير هم الكاتب الصحفي شوقي حامد بجريدة الأخبار و الزميل الصحفي وليد الحسيني بجريدة الجمهورية و قبلهم طالت الألفاظ غير اللائقة زميلنا المحترم خالد العشري بجريدة المساء بما يعني أن منصور يتربص بالصحفيين و يتعرض بشكل مهين لكل من يطوله بالنقد أو اية صورة من صور العمل الصحفي و يبدو أنه يري في نفسه أنه خارج النقد و فوق القانون و أنه منزه عن كل عيب و نقيصه لذا يطلق للسانه العنان بألفاظ و كلمات لا تليق بمكانة الصحفيين المحترمين  .
و من جانبه يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانه  رفضه الشديد لكل الإساءات  التي صدرت بحق الزملاء المحترمين و يعلن المكتب كذلك أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذا التطاول الذي يقوم به رئيس نادي الزمالك من خلال وسائل الإعلام لكل من ينتقده  .. و يؤكد المكتب التنفيذي علي أنه سيبذل كل ما لديه من جهد و يستغل كل ما لديه من أوراق و ما وراءه  من جميعة عمومية محترمة واللجوء للقضاء ان لزم الامر لحماية أعضاؤه  من أي تطاول من اي شخص في بلد المفترض أنه يعترف بسيادة القانون .
كما ان المكتب التنفيذي في اندهاش بسبب الموقف الضعيف لأعضاء لجنة الاندية الذين تركوا ممثلهم يتطاول علي الصحفيين دون إيقافه عند حده . 

 

وحيث اننا ندخل لمرحلة جديده و فاصلة في تاريخ مصر فإنه يتوجب علي الوسط الرياضي ان يلفظ من قاموسه أية إساءات تخرج عن نص الاحترام فالرياضة دائماً ساحة المحترمين و النبلاء و لا نبل واحترام ان استخدمنا أسلوب الشتامين .