اخبار المحترفين

قطار أرسنال يدهس باريسوف الروسي و”النني” يضع بصمته

20,498
محمد الننيمحمد النني

شارك اللاعب الدولي المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي فى فوز فريقه على نظيره باتي باريسوف بسداسية نظيفة.

اللقاء الجاري الأن على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية في ختام منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.
افتتح ماتيو ديبوشي أهداف اللقاء فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ثيو والكت الهدف الثاني فى الدقيقة 37، ثم عزز جاك ويلشر تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث فى الدقيقة 43.
ومع انطلاقة الشوط الثاني عمق المدافع الروسي دينيس بولياكوف جراح فريقه وسجل فى مرماه الهدف الرابع، قبل أن يسدد أوليه جيرو ركلة الجزاء التى أتيحت للأرسنال في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.


وأختتم الدولي المصري محمد النني غلة الأهداف عن طريق تسديدة متقنة بقدمه اليمنة من الجهة اليرى بداخل منطقة الجزاء، لتسكن أقصى يمين الشباك، ويعجز الحارس الروسي عن التصدي لها.

النني أساسيًا

وكان المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي قد أعلن، عن تشكيل الجانرز للقاء الذي شهد حضور النني، وجاء كالاتي:

أوسبينا، تشامبيرس، هولدينج، ديبوتشي، ماتلاند نايلس، محمد النني، كوكلين، ويلشير، والكوت، ويلباك، جيرو

أرسنال يحسم تأهله

بتلك النتيجة يتصدر الأرسنال المجموعة الثامنة التى تضم إلى جواره كلًا من كولن الألماني، وباتي بوريسوف الروسي، وسرفينا الصربي، برصيد 13 نقطة بفوزه فى 4 مباريات وتعادل مباراة وهزيمة أخرى..

وحجز الجانرز مقعدهم في منافسات دور الـ16 من اليوروباليج، فى انتظار قرعة المباريات المقرر اقامتها خلال ساعات.

‎إضافة تعليق