اخبار المحترفين

بالفيديو.. “كوكا” يشارك في تأهل سبورتينج براجا إلى دور الـ16 للدوري الأوروبي

20,343
كوكاكوكا

انتهت مباراة سبورتينج براجا البرتغالي مع نظيره إسطنبول باشاك شهير التركي، بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة السادسة من درو المجموعات للدوري الأوروبي.

تقدم ادين فيسكا، لاعب الفريق التكري بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، ثم اضاف اللاعب راوؤل سيلفا لاعب سبورتينج براجا هدف التعادل، قبل أن يتقدم  إسطنبول باشاك بالهدف الثاني عن طريق اللاعب ايمري بيلوزوغلو في الدقيقة 77 من عمر المباراة.


براجا يتأهل إلى الدوري الأوروبي

براجا، حسم مقعده في دور الـ16 من منافسات البطولة، بعدما خاض 5 جولات حصد خلالها 10 نقاط، تمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر في أخرى.

وبالرغم من فوز إسطنبول باشاك شهير التركي في مباراة اليوم، إلا أنه فشل في حجز مقعده إلى دور الـ16، حيث حصد نقاط، بينما رفع لودودجوريس البلغاري رصيده غلى 9 نقاك بعد تعادله اليوم أمام هوفنهايم الألماني بهدف لكل منهما خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

“كوكا” بشارك في مباراة براجا بديلًا

ولم يشارك أحمد حسن “كوكا”، اعب فريق سبورتينج براجا في مباراة اليوم من بدايتها، ودفع به المدرب كبديلًا في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباريات اليوم

*سبورتينج براجا، يتصدر جدول الترتيب برصيد 10 نقاط .. “تأهل”

*لودوجوريس البلغاري في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.. “تأهل”

*إسطنبول باشاك شهير التركي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط .. لم يتأهل

*هوفنهايم الألماني في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.. لم يتأهل

 

‎إضافة تعليق