اخبار المحترفين

“صلاح” ضمن أفضل 5 لاعبين في الجولة الختامية لدوري الأبطال

20,360
محمد صلاح محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، ضمن أفضل 5 اعبين في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع “who scored” العالمي، فإن اللاعب الدولي محمد صلاح، تواجد في منافسة مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.


who scored
who scored

وتفوق اللاعب البرازيلي نيمار، على الرباعي المتواجدين ضمن أفضل 5 لاعبين وفقًا للموقع العالمي المختص بالاحصائيات، حيث حصل اللاعب على تقييمًا وصل إلى 9.24، بينما جاء صلاح في المركز الخامس بنسبة 8.31.

وجاءت القائمة كالتالي:-

1- البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنس: التقييم: 9.24

2- الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي: 8.54

3- البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني:  8.44

4- البرازيلي فيرمينيو لاعب ليفربول الإنجليزي: 8.33

5- المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي:  8.31

محمد صلاح يسجل هدفه السادس في دوري أبطال أوروبا

وشارك الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في فوز الريدز على نظيره سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف دون رد، خلال المباراة اتي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور املجموعات لبطولة دوري الأبطال، وتمكن صلاح من تسجيل الهدف السابع لفريقه ليرفع رصيد أهدافه في التشامبيونزليج إلى 6 أهداف.

صلاح يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر الفرعون المصري جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا، متفوقًا على اللاعب الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

 

‎إضافة تعليق