اخبار النادي الاهلى

بعد هدفه العالمي في مرمى الأسيوطي.. “السعيد” يقترب من كسر رقم صالح سليم

20,345
هدف عبد الله السعيد اليومعبد الله السعيد

أحرز عبد الله السعيد، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس الأربعاء، هدف الفوز فى شباك الأسيوطي سبورت، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والمؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.

بعد هدف السعيد، أمس فى شباك الأسيوطي سبورت، أصبح رصيد اللاعب من الأهداف فى الدوري الممتاز 78 هدفًا، أى ما يعادل أهداف الأسطورة صالح سليم وعلي خليل.


وتصدر اللاعب تريندات تويتر أمس الأربعاء، بعد هدفه والأداء المميز الذى ظهر به أمام الأسيوطي سبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

مشاركات السعيد مع الأهلي فى الدوري هذا الموسم

شارك عبد الله السعيد، لاعب الوسط بفريق الأهلي الأول لكرة القدم، مع القلعة الحمرء فى 7 مباريات خلال هذا الموسم من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز السعيد، هدفه الأول مع الأهلي، خلال هذا الموسم من الدوري الممتاز، فى شباك الإسماعيلي، فى الجولة الرابعة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري.

بينما هدفه الثاني كان فى شباك الأسيوطي، أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، فى الجوبة السابعة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البطاقات التى حصل عليها السعيد

حصل عبد الله السعيد خلال مشواره الكروي مع القلعة الحمراء على سبعة عشر إنذار، ولكنه لم يتلقي أى بطاقة تجعله يغادر المستطيل الأخضر مطرودًا.

مشوار عبد الله السعيد مع الأهلي هذا العام

كأس السوبر 2017

خاض عبد الله السعيد، المباراة التى جمعت بين الأهلي والزمالك فى السوبر، ولم يحرز أى أهداف لأن المواجهه أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

دوري أبطال إفريقيا

شارك عبد الله السعيد، 13 مباراة مع الأهلي، فى بطولة دوري أبطال افريقيا، أحرز خلالهم هدفين، دون أن يحصل على أى كارت أحمر أو انذار.

البطولة العربية

لعب عبد الله السعيد، مباراة وحيدة فى البطولة العربية مع الأهلي، ولم يحرز أى أهداف فى تلك المواجهه، ولم يحصل على أى كارت أحمر أو انذار.

الدوري المصري الممتاز موسم 2018

شارك فى سبعة مباريات فى مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وأحرز هدفين، الأول فى شباك الإسماعيلي فى الجولة الرابعة، والثاني فى شباك الأسيوطي فى الجولة السابعة والمؤجلة.

 

‎إضافة تعليق