اخبار المحترفين اخبار نادى الزمالك

مدير الكرة بالمقاصة يوضح سبب طلبهم بنقل مباراة الأهلي الى ملعب الجيش

20,560

أكد محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة، إن طلب نقل المباراة أمام الأهلي جاء لتحقيق تكافؤ الفرص، وفى ملعب الجيش بالسويس، يكون الأمر أكثر نظامًا.

وقال مجد، في تصريحات خاصة لبرنامج “ستاد الهدف” عبر إذاعة الشباب والرياضة: “ملعب مصر المقاصة فى الفيوم، معترف به إفريقيًا، وجاهز تمامًا، فلماذا لا نواجه الأهلي أو الزمالك عليه”.


وأضاف ” عند مواجهتنا للأهلي أو الزمالك نتفاجىء بحضور أكثر من 2000 مشجع، فلتحقيق تكافؤ الفرص طلبنا نقل المباراة أمام القلعة العمراء على ستاد الجيس بالسويس، وسيكون الأمر أكثر نظامًا وتحكمًا ولا يسمح للجماهير بالدخول”.

وأشار إلى أن ” نتائج مصر المقاصة تحسنت كثيرُا مع عماد سليمان، وتغيير الجهاز الفني لا يحدث منذ أكثر من ثلاث سنوات، لذلك نحتاج الى فترة طويلة للعودة الى الوضع الطبيعي.

وأستكمل حديثه قائلاً: “مشاركة مصر المقاصة فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ساعدنا على تعلم أشياء كثيرة، واكتساب الخبرات التى كانت مفقودة لدينا لعدم مشاركتنا”.

وأختتم “تحدث معى عبد الظاهر السقا، مهاجم الفريق عن عدم مشاركته خلال الفترة الماضية، وعن إمكانية رحيله عن النادي، ولكن لم تأتي أى عروض رسمية للاعب حتى الأن، وهو قيمة فنية كبيرة للمقاصة”.

‎إضافة تعليق