اخبار المحترفين

بالأرقام.. صلاح يحصل على تقييم مميز ويدخل ترشيحات الأفضل بموقعة سبارتاك موسكو

20,446
محمد صلاحمحمد صلاح

 

 


حصل اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي على تقييم مميز من قِبل شبكة احصائية عالمية عقب تألقه بالمباراة التى جمعت الريدز بنظيره سبارتاك موسكو مساء الاربعاء في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأنفيلد.

 

وساهم الجناح المصري في فوز الريدز بسباعية والتأهل إلى دور الـ16، حيث تسبب في ركلة جزاء، وساهم في صناعة هدفين، وسجل الهدف الأخير.

 

ووفقًا للشبكة، ” whoscored” العالمية فإن “صلاح” حصل على 9.8 / 10 وهو ثاني أفضل تقييم بين زملائه بعد “كوتينيو” الذي حصل على 10 / 10.

 

أرقام صلاح

وكشفت الشبكة أن الفرعون المصري استحوذ على الكرة بنسبة 2.5 %، ووصلت نسبة تمريراته الصحيحة إلى 67 %، وصوب خمس تسديدات خلال المباراة، من ضمنها ثلاثة على المرمى، وواحدة خارج المرمى، بينما اعترض الخصم إحدى تسديداته.

 

ونجح صانع اللعب الدولي في مراوغة المنافس خمس مرات، وتصدى لسبارتاك ثلاث مرات، وفقد استحواذه على الكرة ثلاث مرات.

 

ترشيحه للأفضل

وشهدت ترشيحات الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تواجد صلاح  ضمن المرشحين لنيل جائزة رجل مباراة التى شهدت تألق نجوم الريدز.

 

وساهم الجناح المصري في هذا الفوز حيث تسبب في ركلة جزاء وشارك في صناعة هدفين وسجل الهدف الأخير.

 

وتواجد ضمن المرشحين أيضًا في الاستفتاء كل من “روبرت فيرمينيو” الذي سجل هدفًا، و”فيليب كوتينيو” الذي سجل هاتريك، و”ساديو ماني” الذي سجل هدفين.

‎إضافة تعليق