اخبار المحترفين

ليفربول يقضي على سبارتاك موسكو بثلاثية فى الشوط الأول

20,354
محمد صلاحمحمد صلاح

أنتهى الشوط الأول من مباراة فريقي ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وسبارتاك موسكو الروسي بتقدم الريدز بثلاثية دون رد.

المباراة المقامة على أرضية ميدان ملعب الأنفيلد معقل ليفربول ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا.


 

صلاح يقود الريدز

تقدم فريق ليفربول مبكرًا في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول في مباراته الجارية حاليًا أمام فريق سبارتاك موسكو في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

وتعرض اللاعب المصري “محمد صلاح” لتدخل عنيف من قِبل أحد مدافعي سبارتاك في منطقة جزاء الخصم، ومنح الحكم البولندي “سيميون مارسينياك” كتيبة “يورجن كلوب” ركلة جزاء سددها بنجاح البرازيلي “فيليب كوتينيو”.

 

ونجح فريق ليفربول في تعزيز تفوقه على فريق سبارتاك موسكو وسجل الهدف الثاني.

وشارك اللاعب المصري “محمد صلاح” في صناعة الهدف الثاني حيث مرر الكرة إلى “ساديو ماني” والذي مررها بدوره إلى “فيليب كوتينيو” وسدد الأخير الكرة بنجاح في شباك الفريق الروسي

وفى الدقيقة 18 أضاف فيرمينو الهدف الثالث ليقضي على أمال الفريق الروسي فى العودة للقاء، لينتهي الشوط الأول بتقد الريدز بثلاثية، فى مباراة يكفيه فيها التعادل للتأهل لدور الـ16 بالبطولة القارية.

‎إضافة تعليق