اخبار النادي الاهلى

البدري: مندهش من الغاء هدف أجايي.. ونزول “الشيخ” استهلاك للوقت

20,428
البدريالبدري

 

نجح فريق النادي الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري فى تحقيق فوز هام على منافسه الأسيوطي سبورت فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء بهدف دون رد.


واستضاف الأهلي فريق الأسيوطي ضمن مؤجلات الأسبوع السابع في الدوري المصري، ساعيًا للمضي قدمًا نحو الصدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، والاستمرار في سلسلة اللاهزيمة.

 

وقال البدري فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “فقدمنا مباراة متوسطة، وكان لدينا إصرار وروح كبيرة على الفوز بالنقاط الثلاث، وهدفنا تجنب دخول مرمانا أي أهداف”

 

وأضاف: “أتيحت لنا فرص عديدة، ولم نستغلها، ودوافع المنافس كانت مستمرة في خطف هدف سواء التقدم والنتيجة بدون أهداف، أو إدراك التعادل بعد تسجيل هدف السعيد”.

 

وتابع: “كان من الممكن أن نزيد الغلة التهديفية، ومندهش للغاية من إلغاء هدف جونيور أجايي، والفوز في المباريات الماضية خطوة مهمة للصدارة، والهدف واضح وهو الفوز بكل المباريات المؤجلة”.

 

 

تغير الشيخ استهلاك للوقت

 

وأردف: “التغيرات نتيجة ظروف المباراة، الدفع بـمحمد نجيب بسبب إصابة سعد سمير وهو تغير اضطراري، بينما تغير أحمد الشيخ كان استهلاك للوقت مع إمكانية الضغط على الخصم وخطف هدف ثانٍ، أما باكا لم يشارك وقت طويل”.

 

اصابة سعد

واستكمل: “سعد سمير سيخضع لأشعة غدًا، اللاعب تعرض لكدمة في الركبة، وسنتأكد من موقفه غدًا الخميس، ولدينا نجيب جاهز مع أيمن أشرف، لكن الدكتور خالد طمئن الجهاز الفني على اللاعبين”.

 

وأختتم: “هدفنا التدوير والدفع بلاعبين من أجل تخفيف الضغط على باقي العناصر، كان هناك أخطاء عديدة في التمرير خلال الشوط الأول، وعمرو السولية بذل مجهودًا كبيرًا وكان يكمل خلف الخط الأمامي لتحقيق الزيادة الهجومية”.

‎إضافة تعليق