اخبار النادي الاهلى

جماهير الأهلي تخلد ذكرى “عم وزة” بمدرجات مواجهة الأسيوطي

20,331
وزةوزة

 

حرص عددًا من جماهير النادي الأهلي الحاضرة بملعب استاد القاهرة لحضور مباراة فريق الكرة الأول أمام نظيره الأسيوطي على رفع صورة للراحل “عم وزة” كبير مشجعي الأهلي الذي وافته المنية قبل أيام.


 

ويستضيف فريق النادي الأهلي اليوم الأربعاء فريق الأسيوطي ضمن مؤجلات الأسبوع السابع في الدوري المصري، ساعيًا للمضي قدمًا نحو الصدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، والاستمرار في سلسلة اللاهزيمة، وسلسلة الانتصارات التي يسير فيها في لقاءاته الأخيرة، منتهيا بفريق إنبي والذي سحقه بنتيجة كبيرة.

رحيل “عم وزة”

وكان “محمد وزة”، قد انتقل إلى رحمة الله تعالى، بعد ساعات قليلة من حضوره مباراة الأهلي وإنبي، أمس السبت، على ملعب استاد القاهرة، حيث كان كعادته سبّاقـًا في حضور جميع المباريات، وعُرف بعشقه للنادي الأهلي، وبتواجده خلف فريق الكرة لمؤازرته منذ صغره وحتى لحظة وفاته.

 

واشتهر “عم وزة”، كما يناديه الجميع، بسفره خلف فريق الكرة في كل محافظات مصر، من أجل تشجيع النادي الأهلي، مرتديًا زيّه المعتاد وقبعته الحمراء التي أهداها له صديقه من المكسيك، قبل مباراة الـ«ستة واحد» الشهيرة بين الأهلي والزمالك، ليبدأ «وزة» مشوار التفاؤل بهذه القبعة، وظل يرتديها في جميع المباريات.

‎إضافة تعليق