اخبار النادي الاهلى

الخطيب بمقصورة استاد القاهرة لمؤازرة الأهلي أمام الاسيوطي

20,352
بيبوبيبو

 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الحضور بالمقصورة  الرئيسية بملعب استاد القاهرة بصحبة مجلس إدارته لحضور مباراة فريق الكرة الأول أمام نظيره الأسيوطي.


 

ويستضيف فريق النادي الأهلي اليوم الأربعاء فريق الأسيوطي ضمن مؤجلات الأسبوع السابع في الدوري المصري، ساعيًا للمضي قدمًا نحو الصدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، والاستمرار في سلسلة اللاهزيمة، وسلسلة الانتصارات التي يسير فيها في لقاءاته الأخيرة، منتهيا بفريق إنبي والذي سحقه بنتيجة كبيرة.

 

وكان الخطيب قد تولى مهمة رئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد اكتساحه انتخابات الأهلي بقائمته كاملًة فى الانتخابات التى أقيمت الخميس الماضي.

موقف الفريقين

 

يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 22 نقطة، خلف الاسماعيلي “متصدر الجدول”، والمصري “الوصيف”، وفي حالة فوز الفريق الأحمر في مباراة اليوم سيقفز إلى المركز الثاني متفوقًا على المصري.

ويسعى فريق الأسيوطي الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يفاجئ الجميع بأدائه الرائع والمميز بعدد من اللاعبين الشباب والصغار أبرزهم محمد عنتر، لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ يحتل النادي الأسيوطي المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، من أصل 11 مباراة، استطاع الفوز في 3 مباريات، والتعادل في أربع مباريات، وتلقى الفريق أربع هزائم حتى الآن.

‎إضافة تعليق