اخبار النادي الاهلى

سيغيب لمدة 15 يومًا.. الأشعة تكشف عن حجم إصابة “الشناوي”

20,371
محمد الشناويمحمد الشناوي

أجرى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة صباح اليوم الأربعاء، للوقوف على حجم الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام إنبي، والتي حسمها الأهلي لصالحه برباعية مقابل هدف.

كان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام إنبي في الإسبوع الـ12 من بطولة الدوري، وأكدت الاشعة التي خضع لها اليوم الأربعاء، غصابته بتمزق في العضلة الضامة قطرة 1 مليمتر.


تحديد مدة غياب الشناوي على الأهلي

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن صفوف الأهلي لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، على أن يخوض بعدها تدريبات تأهيلية من أجل العودة مجددًا إلى التشكيل الأساسي.

كان الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري، استعان بخدمات الشناوي في المباريات الخمس الأخيرة بالدوري، وأثبت الشناوي جدارته بحراسة عرين الفريق الأحمر، حيث حافظ على نظافة شباكه خلال 3 مباريات بينما تلقى هدفين في مباراتي الإنتاج الحربي وإنبي بمعدل هدف في كلك لقاء.

ومن المقرر أن يعود شريف إكرامي، لحراسة مرمى الفريق الأحمر بعدما تم استبعاده مؤخرًا، لأسباب تأديبية. (تشكيل الأهلي المتوقع).

يذكر ان الشناوي تم استبعاده من مباراة الأهلي اليوم أمام الاسيوطي، والمقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الاسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم  “المصرية للاتصالات”.

 

‎إضافة تعليق