اخبار النادي الاهلى

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الأسيوطي.. عودة “إكرامي”

20,379
اكرامياكرامي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الأسيوطي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “المصرية للاتصالات”.

“إكرامي” يعود لتشكيل الأهلي المتوقع أمام الأسيوطي

ومن المتوقع أن يدفع حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الأحمر، بشريف إكرامي، في مركز حراسة المرمى مجددًا، بعد الإصابة التي لحقت بمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، في العضلة الضامة، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق الأحمر اليوم.


كان الجهاز الفني بقيادة البدري، قد دفع بالشناوي خلال مباريات الأهلي الخمس الأخيرة بداية من الإنتاج الحربي، ثم الإسماعيلي، والداخلية يليه المصري وأخيرًا إنبي، إلا أن الإصابة التي تعرض لها الشناوي أكدت غيابه عن مباراة اليوم.

قائمة الأهلي المتوقع أمام الأسيوطي

كان حسام البدري، المدير الفني، قد أعلن عن قائمة الفريق الأحمر أمس عقب نهاية المران، وتواجد 19 لاعبًا في القائمة التي ضمت ثنائي حراس المرمى شريف إكرامي واحمد عادل عبد المنعم، إلى جانب سعد سمير، محمد نجيب، أيمن أشرف، محمد هاني، صبري رحيل، عبد الله السعيد، مومن زكريا، أجايي، أزارو، حسام عاشور، السولية، باكا، الشيخ، عماد متعب، احمد ياسر ريان، اكرم توفيق، باسم علي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الأسيوطي

حرساة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، صبري رحيل

الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، أجايي

وفي الهجوم: وليد أزارو

‎إضافة تعليق