اخبار نادى الزمالك

أحمد سليمان: مرتضى ما زال المتحكم الفعلى فى كل شىء داخل الزمالك

20,650
أحمد سليمانأحمد سليمان

أصدر أحمد سليمان، المرشح المحتمل فى انتخابات الزمالك على رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا، مهاجما من خلاله مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي، والمرشح أيضا على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة.

أحمد سليمان يهاجم رئيس القلعة البيضاء

وقال سليمان في البيان: ما يفعله مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية شىء لا يصدقه عقل، فلا يمكن بأى حال من الأحوال تصديق أن مرتضى منصور أصبح مرشحا عاديا مثل كل المرشحين منذ تولى اللجنة القضائية المحترمة إدارة شئون النادى، فهو من المفترض ليس له أى صفة داخل النادى وفقا للائحة التى أعدها بنفسه ولكن ما يحدث هو العكس تماما، فهو ما زال المتحكم الفعلى فى كل شىء داخل النادى.


مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأضاف: كيف يتعامل مرتضى منصور مع مركز التحكيم والتسوية والنزاعات على أنه رئيس للنادى؟ وكيف يتوجه موظفو وعمال النادى معه بشكل إجبارى للتجمهر أمام اللجنة الأولمبية اليوم فى محاولة جديدة لفرض ما يريده بالقوة والترهيب؟ وكيف لا يترك مكتبه داخل النادى ويتعامل على أنه ما زال رئيسا للزمالك؟

واختتم سليمان بيانه قائلا: كيف يعطى مرتضى منصور استمارة العضوية الأصلية لهانى العتال خلال المؤتمر الصحفى داخل منزله؟.. هل وصل الحال بأن تكون أوراق أعضاء النادى الأصلية فى منزل مرتضى منصور؟!.. هل شاهدتم مرتضى وهو يتفاخر خلال المؤتمر ويقول هذه هى النسخة الأصلية من استمارة العضوية ؟!