اخبار النادي الاهلى

مفاجأة في حراسة مرمى الأهلي قبل موقعة الإسماعيلي

20,712
محمد الشناويمحمد الشناوي

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي تجميد الحارس شريف إكرامي مؤقتًا لحساب محمد الشناوي الذي تألق في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة التي انتهت بالفوز الأحمر 2-1 ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري المصري.

الشناوي يهدد مشاركة شريف إكرامي

ونال محمد الشناوي إشادة كبيرة من جماهير الأهلي بعد المستوى الجيد، الذي ظهر به أمام الإنتاج بالتصدي لخمس فرص محققة للمنافس.


ويأتي ذلك في ظل تراجع مستوى شريف إكرامي الذي انقلبت الجماهير عليه بسبب صورة نشرها على انستجرام تلمح للإساءة لهم حيث ظهر واضعًا قدميه فوق بعضها أمام مدرجات التتش.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

السيرة الذاتية لمحمد الشناوي

وبدأ الشناوي في صفوف نادي الحامول بالدوري الممتاز ب، في فرق الناشئين، ثم انتقل لناشئي الاهلي منذ سنة 2002 إلى سنة 2009، وتدرج في المراحل السنية ولعب مع منتخب مصر للناشئين تحت 18 عامًا.

وانضم الشناوي إلى المنتخب الأوليمبي، ومن 2009 إلى 2012 لعب في نادي طلائع الجيش، ثم انضم إلى بتروجيت وعاد مرة أخرى إلى النادي الأهلي بداية من موسم 2016 – 2017.

ويعد محمد الشناوي، خامس حراس مرمى الدوري في ترتيب التصديات وإنقاذ الكرات على مرماه بـ45 صدة بعد عصام الحضري حارس دجلة (66 صدة)، ومحمد فوزي حارس المحلة (64 صدة) والمهدي سليمان حارس سموحة (48 صدة) ومحمود السيد حارس الاتحاد السكندري (46 صدة)،