اخبار نادى الزمالك

الزمالك يعبر عقبة النصر بثنائية

20,608
الزمالك والنصر

 

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على النصر بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري العام.


تقدم الزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة  25 من بداية اللقاء بعد خطأ دفاعي لفريق النصر، وفي الدقيقة 50 أحرز محمد أشرف روقا الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 90 أحرز النصر هدف تقليص الفارق، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة رقم 18 في المركز الثاني، بينما يقع النصر في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

تشكيل الزمالك أمام النصر القاهري

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: حازم إمام – على جبر – محمود علاء – مؤيد العجان

الوسط: طارق حامد – محمد أشرف – أحمد داودا – أحمد مدبولي – عبدالله جمعة

الهجوم:كابونجو كاسونجو

 

تشكيل النصر أمام الزمالك

وجاء تشكيل النصر كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد مصطفى.

خط الدفاع: إسلام عيسى وخالد رضا وإسماعيل يانجو وإسلام مصطفى.

خط الوسط: حجاج عويس وحازم ممدوح ومحمود القط وأحمد حسين.

خط الهجوم: جون مانجا ووليد عادل.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، ومالت الأفضلية قليلا إلى الزمالك بفضل تحركات مدبولي وداودا، بينما أعتمد النصر على الهجمات المرتدة.

 

في الدقيقة 13 سدد إسلام عيسى لاعب النصر تصويبة قوية مرت بجوار عارضة أحمد الشناوي، وفي الدقيقة 18 أحرز كاسونجو هدفا للزمالك ألغاه الحكم بداعي التسلل.

 

وفي الدقيقة 25 أحرز محمود علاء الهدف الأول للزمالك، وبعدها تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب لينتهي الشوط بهدف دون رد للأبيض.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك التغيير الأول بنزول أيمن حفني بدلا من عبدالله جمعة، وفي الدقيقة 50 حصل الزمالك على ركلة جزاء بعدما تم عرقلة أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء، سجل منها محمد أشرف روقا الهدف الثاني للزمالك.

وفي الدقيقة 63 تلقى طارق حامد الانذار الأول بعد تدخل عنيف مع مدافع النصر القاهري، وفي الدقيقة 76 أجرى الزمالك التغيير الثاني بنزول باسم مرسي بدلا من كاسونجو كابونجو، وفي الدقيقة 90 أحرز لاعب النصر هدف فريقه الوحيد في اللقاء، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.