اخبار النادي الاهلى

رسميًا.. الأهلي يخاطب الجهات الأمنية لحضور 70 ألف مشجع في نهائي أفريقيا

20,439
جمهور الأهليجمهور الأهلي

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، انه سيخاطب الجهات الأمنية بشكل رسمي، للحصول على موافقة بحضور 70 ألف مشجعًا في مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا، والمقرر إقامتها أحد أيام 27-28-29 المقبل.

ومن المقرر ان يستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن يحل الفريق الأحمر ضيفُا على المغرب في إياب نهائي البطولة.

وأضاف شمس، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف قائلًا، “سنطلب من الأمن زيادة أعداد الجماهير إلى 70 ألفا وهى السعة الرسمية لستاد برج العرب”.

الأهلي والنجم الساحلي
الأهلي والنجم الساحلي

الأهلي: سنلتزم بسعة الاستاد ولن نثقل على الأمن

وتابع المدير التنفيذي للأهلي، “لا صحة لما تردد بطلبنا حضور 80 ألف كما تردد، سنلتزم بالسعة الرسمية لملعب برج العرب والبالغة 70 ألفا”.

وكشف شيرين شمس، عن طريقة توزيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا موضحًا، تم تقسيم الملعب إلى 12 ألف تذكرة للدرجة الأولى يمين ويسار، وأيضا 1000 تذكرة للمقصورة، بينما سيتم توزيع باقي التذاكر عى الدرجة الموحدة والدرجة الثانية”.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي: “نتعامل مع مطابع الشرطة لزيادة الأمان في طبع التذاكر، وسنقوم خلال ساعات بإرسال البروفة النهائية للتذكرة من أجل طبعها خلال ساعات وطرحها على الموقع الرسمي للنادي”.

وعن فوز الأهلي على النجم الساحلي، بستة أهداف أكد اللواء شيرين شمس، أن المباراة كانت صعبة، لافتًا إلى أن الهدف المبكر رفع الروح المعنوية للاعبي الأهلي وأحدث هزة كبيرة بصفوف النجم.

وكشف شمس، أنه كان يعلم ان حسام البدري، المدير الفني للاهلي طلب من لاعبيه محاولة التسجيل في أول 10 دقيقة من عمر المباراة، واصفًا حسام البدري بـ”المدرب العبقري”.