اخبار النادي الاهلى

عماد وحيد: رفضت التصارع مع “قوى شر” تعبث بتاريخ النادي

20,455
عماد وحيدعماد وحيد

كشف عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن السبب وراء عدم ترشحه لخوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة المقرر إقامتها في نهاية نوفمبر المقبل.

وأكد وحيد، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أنه رفض خوض الانتخابات، والدخول في صراع مع قوى شر تحاول العبث بتاريخ النادي، وليس لدي مساحة للإهتمام بمصلحتي الشخصية.


وتابع عضو الأهلي، “ليس من الضروري أن نتكالب جميعا على السلطة، ولا أعلم سر الخناقة داخل النادي، ولن أتحدث عن ما فعلته في النادي الأهلي”.

عماد وحيد
عماد وحيد

وحيد: الأهلي أعطانا شرف عضويته

زاستكمل عضو الأهلي تصريحاته قائلًا، “على المستوى الشخصي أتحفظ على كلمة إنجازات تحققت داخل النادي، ولكنها استحقاقات، فالنادي الأهلي أعطى الجميع الكثير، وأعطانا كأعضاء جمعية عمومية شرف عضويته”.

وعن فوز الفريق الأحمر العريض على نظيره النجم الساحلي، أكد وحيد، أنه لم يتوقع فوز الاهلي بستة أهداف، لافتًا إلى أن اكصر شئ أسعده هو  روح اللاعبين، وإحساسهم بالمسئولية تجاه جماهيرهم وناديهم، ومع كل هدف كنت أشعر أن الله لن يخذل هؤلاء اللاعبين”.

كما حرص وحيد، على توجيه الشكر إلى الجماهير التي ملأت مدرجات برج العرب، لمؤازرة فريق الكرة مشيرًا إلى أن الفريق قدم أنشودة حب”.