اخبار النادي الاهلى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم على النايل سات

27,730
الاهليالاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، في السابعة مساء الأحد، على ملعب الجيش في ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

يحتاج الفريق الأحمر للفوز في لقاء الغد من أجل خطف بطاقة التأهل إلى النهائي، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

تنطلق المباراة في السابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت تونس، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية.

يفتقد الأهلي جهود كلًا من أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأحمر، بسبب الإيقاف والحصول على إنذارين، بالإضافة إلى حسام عاشور، لاعب الوسط، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام الرجاء التي أقيمت ضمن مؤجلات بطولة الدوري، ليتعرض لتمزق في العضلة الضامة أكدت غيابه عن مباراة الإياب كما غاب عن مباراة الذهاب.

كما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق هشام محمد، لاعب الوسط، بالمباراة، بسبب تعرضه لكسر في اليد خلال مشاركته في مباراة الذهاب أمام النجم، ادت إلى عمل “جبيرة”.

ومن المتوقع أن يستعين حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر بجهود كلًا من ، شريف إكرامي في حراسة المرمى، محمد هاني وعلي معلول وسعد سمير ومحمد نجيب في خط الدفاع، أما الوسط فسيكون بقيادة عمرو السولية إلى جانب رامي ربيعة، وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان بينما يقود أجايي خط الهجوم.

الاهلي
الاهلي

ومن المقرر أن تذاع المباراة، عبر شبكة قنوات بي ان سبروتس القطرية bein sports، بشكل حصري.

كما ستنقل المباراة عبر القناة الثانية المصرية الأرضية داخل القطر المصري.

كان الفريق الأحمر قد خاض مرانه الجمعة، ثم توجه بعدها إلى الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.