كورة عالمية

البارسا يتفاوض مع بن عطية عبر وكيل أعماله

20,257

بن عطية

لا يزال الدولي المغربي مهدي بن عطية  مدافع نادي روما الإيطالي يمثل مادة دسمة لمختلف وسائل الإعلام العالمية في ظل الحاجة الماسة لعدة أندية أوروبية لمدافع بمواصفاته مما جعله مرشح لمغادرة نادي الذئاب هذا الصيف.

 ولأن قيصر روما ما زال مرتبطاً بعقد يربطه بالنادي العاصمي لأربع سنوات مع ناديه الحالي ، فأن الأنباء تباينت بخصوص مستقبله .
 
وكشفت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن وكيل أعمال بنعطية متواجد في إسبانيا لمباشرة مفاوضات انتقال موكله إلى نادي برشلونة الإسباني والذي يرغب في ضمه من أجل تعزيز خط دفاعه المتذبذب وخلافة القائد كارليس بويول.
 
وبحسب الصحيفة فأن إدارة برشلونة أبدت استعدادها لدفع ما يوازي 40 مليون يورو من أجل التعاقد معه خاصة في حال فشلت مفاوضاتها مع البرازيلي دافيد لويز مدافع تشيلسي الإنكليزي.
 
واكدت نفس الصحيفة الإيطالية بأن بنعطية المتواجد حالياً مع منتخب اسود الاطلس بالبرتغال قد أعطى الضوء الأخضر لوكيل أعماله لدراسة العروض التي وصلته من أجل الاختيار الافضل منها سواء على الصعيد الفني أو المادي.
 
و في الوقت نفسه أشارت الوردية الإيطالية بأن تسريح بنعطية سيظل أمراً مستبعداً هذا الصيف بعدما وضعه مدرب روما الفرنسي رودي غارسيا ضمن لائحة اللاعبين الممنوعين من مغادرة العاصمة الإيطالية ، حيث تضمنت اللائحة اسم بنعطية بالنظر إلى حاجة الفريق لخدماته الموسم المقبل حيث يراهن عليه غارسيا للمنافسة بقوة على لقب الكالشيو الذي ضاع منه هذا الموسم رغم تصدره للترتيب في الجولات الأولى و ايضاً مشاركته في دوري أبطال أوروبا.
 
وأعلن غارسيا في تصريحات كانت الصحف الإسبانية قد أبرزتها وتناقلتها برفضه تسريح بنعطية قائلاً :” سيكون مهدي مع الفريق الموسم المقبل ،وستقاتل الإدارة للاحتفاظ بأعمدة الفريق  ” مؤكداً عدم قدرة خزينة النادي في الوقت الحالي على تحسين رواتب اللاعبين وهو ما يمثل نقطة ضعف قد تستغلها الأندية الأوروبية لضم بنعطية لصفوفها .

شارك برأيك !!