كورة عالمية

صحيفة.. ليونيل ميسي ينجو من الموت قبل مباراة برشلونة وريال مدريد

20,368
Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi kicks the ball during the Spanish league football match FC Barcelona vs Real Betis Balompie at the Camp Nou stadium in Barcelona on December 30, 2015.   AFP PHOTO/ PAU BARRENA / AFP / PAU BARRENA        (Photo credit should read PAU BARRENA/AFP/Getty Images)Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi kicks the ball during the Spanish league football match FC Barcelona vs Real Betis Balompie at the Camp Nou stadium in Barcelona on December 30, 2015. AFP PHOTO/ PAU BARRENA / AFP / PAU BARRENA (Photo credit should read PAU BARRENA/AFP/Getty Images)

صحيفة تكشف تفاصيل الطائرة المنكوبة وعلاقتها بميسي

فجرت إحدى الصحف الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة قبل مباراة فريقه المقبلة أمام ريال مدريد.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مباراة في غاية القوة والأهمية أمام غريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وأكدت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن البرغوث الأرجنتيني كان مهدد بالموت قبل مباراة ريال مدريد وتحديدًا خلال الأسبوعين الماضيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الأرجنتيني كان على متن الطائرة التي سقطت صباح اليوم مع زملائه خلال وجودهم في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي واجهها خلالها منتخبي البرازيل وكولومبيا إلا أنها وصلت بسلام دون أي مشاكل.

وشهد اليوم سقوط الطائرة نفسها وهي تحمل على متنها لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي الذي كان متجهًا إلى كولومبيا لمواجهة نظيره أتليتكو ناسيونال الكولومبي في مباراة الذهاب لنهائي كأس أمريكا الجنوبية ثاني أهم بطولة في أمريكا الجنوبية.

شارك برأيك !!