كورة مصرية

تعرف على غياب أبرز نجوم الدوري عن الجولة التاسعة للدوري المصري

20,384

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات بطولة الدوري المصري ، بعد توقف لمدة 11 يومًا بسبب معسكر المنتخب المصري ومباراته امام غانا ، في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم والذي أنتهت بفوز منتخب مصر على منتخب غانا بهديفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية ،ليتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة بستة نقاط 

حيث يلتقي المقاصة مع الداخلية و الشرقية مع اسوان ،  والنصر للتعدين مع بتروجت

كما تستكمل مباريات الجولة التاسعة يوم الخميس  بلقاء انبي مع المقاولون العرب ، والمصري مع الاسماعيلي، وسموحة مع وادي دجلة ، وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندري.

ويلعب الزمالك مع طنطا يوم الجمعة المقبل ، والاهلي مع الانتاج الحربي السبت.

ويغيب ابرز العناصر عن بعض الأندية لأسباب مختلفة ومنهم باسم مرسي مهاجم الزمالك ، بسبب معاناته من آلام في الظهر واللاعب مصطفى فتحي الذي يعاني من كدمة شديدة في الركبة ، سيغيب بسببها حوالي اسبوعين.

ويلعب الأهلي أمام الإنتاج بدون نجم خط وسطه حسام غالي الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية للركبة ، وأثبتت الأشعة حاجته لراحة عشرة ايام.

كما يغيب عن انبي مهاجم الفريق عمرو مرعي للإيقاف ، بعد طرده في مباراة فريقه امام الاسماعيلي في الجولة الثامنة للدوري الذي انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف 

ويفتقد المقاولون لجهود أحمد علي مهاجم الفريق بسبب إيقافه لمدة أربع مباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة ، بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه امام المقاصة في الجولة السابعة.

ويغيب عن نادي الاسماعيلي مهاجمه الغاني ايمانويل بناهيني ، الذي ترك الاسماعيلي وعاد إلى بلاده ، بحجة عدم تقاضيه مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وفي ضربة قاصمة للإتحاد السكندري يغيب ظهيره الأيمن حازم امام ، الذي يعاني من آلام في الظهر، ومن المنتظر ابتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر.

 

شارك برأيك !!