المحترفين منتخب مصر

فيديو.. عمر جابر يتحدث عن مواجهة غانا

20,513
عمر جابر1

عمر جابر: مواجهة غانا هامة ونسعى لحصد الثلاث نقاط

شدد عمر جابر لاعب بازل السويسري على أهمية مباراة منتخب مصر المقبلة أمام منتخب غانا في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي ستقام الأحد المقبل على ستاد “الجيش” ببرج العرب بالإسكندرية.
وفي تصريح للاعب بازل السويسري قال “مباراة غانا في غاية الأهمية ونسعى لحصد الثلاث نقاط ولا بديل أمامنا عن الفوز مشيرا إلى أنها مباراة ستكون في قوية من جانب الطرفان ولكننا سنلعب على الفوز فقط”.
وأضاف “الجميع داخل المنتخب في حالة تركيز شديدة ونهدف الوصول للنقطة 6 في المجموعة واللاعبون يفكرون ويتحدثون عن هذه المباراة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب لأننا نعلم أهميتها”.

جابر: الفوز على غانا خطوة إيجابية للتأهل لكأس العالم

وعن مدى جاهزيته للمباراة قال “أنا جاهز تماماً ففي أخر 6 مباريات مع بازل شاركت في 5 وأعتقد أن هذه نسبة مميزة ولكن في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة تعرضت إلى إصابة خفيفة لكنني تعافيت منها وجاهز للمباراة”.
وواصل “المنتخب يضم مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على تحمل المسئولية وإسعاد الجماهير وهناك حالة إنسجام كبيرة بين اللاعبين وإن شاء الله نحقق الفوز”.
وأتم حديثه قائلا “الفوز على غانا خطوة إيجابية نحو التأهل لكأس العالم والجميع جاهز لهذه المباراة من أجل تحقيق الأهم وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

شارك برأيك !!