اخبار الاهلى

فيديو.. الشيخ: مرتاح في المقاصة ولا أتوقع العودة للأهلي في يناير

20,471
 

الشيخ: مرتاح في المقاصة

أبدى أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى مصر المقاصة ارتياحه الشديد بالتواجد داخل صفوف الفريق الفيومي وهو ما أثر بالإيجاب على مستواه هذا الموسم.
ويقدم الشيخ مستوى مميز مع مصر المقاصة حيث نجح في إحراز 6 أهداف احتل بهم صدارة الترتيب بالإضافة لصناعته 3 أهداف أخرينز
 
وفي حديثه للاعب ببرنامج “أون إير” مع شوبير الذي يذاع على نغم إف قال “مرتاح نفسيا بالتواجد في صفوف المقاصة فهو النادي الذي له فضل كبير على أحمد الشيخ وسبب رئيسي في وصوله لهذا المستوى هذا الموسم”.

الشيخ: هدفي العودة للأهلي والمشاركة أساسيا

 
وأضاف “نتمنى أن نسعد جماهير المقاصة وأن نحقق لهم مركز متقدم في جدول الترتيب من أجل العدة للمشاركة في بطولة أفريقية الموسم المقبل”.
وعن احتمالية عودته للأهلي في يناير المقبل قال “أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت ولكن أتوقع أن لا يحدث ذلك لأن المقاصة لن يوافق على ذلك”.
 
وحول أداءه مع الأهلي الموسم الماضي قال “أطالب من الناس أن تحكم بعقلها فأنا لم ألعب سوى مباراة واحدة أساسي خلال 11 شهر وهي أمام ديروط في الكأس ونجحت في إحراز هدفين كما شاركت بديل أمام روما ونجحت أيضا في إحراز هدف الفوز وأنا قررت الخروج إلى المقاصة من أجل العودة للأهلي لكي أكون عند حسن ظن الجميع فهدفي هو العودة للأهلي”.
 
وأتم حديثه قائلا “اتمنى الانضمام لصفوف منتخب مصر في أقرب وقت لان أمنيتي ارتداء قميص المنتخب وأنا واثق جدا من عدل الجهاز الفني في اختياراته”.

 

شارك برأيك !!