اخبار الاهلى

اخبار الاهلى اليوم.. البدري غير راض عن أداء ثنائي الأهلي ويفكر في ترحيلهما

21,328
حسام البدريحسام البدري

لاعبان في الأهلي مهددان بالرحيل في أقرب فرصة

فجر مصدر مقرب من حسام البدري المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية.

وأكد المصدر “الذي رفض ذكر اسمه” لمراسل “أخبــار الأهلي” أن حسام البدري غير مقتنع بصفقتين من صفقات الأهلي الجديدة التي أجراها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب الأول هو المهاجم النيجيري جونيور أجاي الذي يرى البدري أنه لاعبًا عاديًا ولا يمتلك ميزة كبيرة تجعل الأهلي يدفع فيه المقابل المادي الكبير الذي دفعه مقابل الحصول على خدماته.

وأضاف المصدر أن البدري يخشى من غضب جماهير الأهلي في حالة إعلان الامر لذلك يحتفظ باللاعب أكبر وقت على مقاعد البدلاء ويمنحه جزء من المباريات.

وشدد على أنه بالرغم من الأهداف التي سجلها اللاعب في المباريات الودية إلا أنه ليس اللاعب الذي يؤثر مع الاهلي في مبارياته خاصة وأن تلك المباريات سهلة للغاية خاصة وانها مع أندية ليست في الدوري الممتاز والهدف منها دائمًا ما يكون لرفع معدل اللياقة وتجهيز اللاعبين وليس تقييم أدائهم.

أما اللاعب الثاني هو ميدو جابر لاعب وسط الفريق الذي تم التعاقد معه من صفوف مصر المقاصة.

وأشار المصدر إلى أن البدري يرى أن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين في مركز اللاعب أفضل منه بمراحل وأن أحمد الشيخ الذي تم إعارته للمقاصة في صفقة اللاعب كان سيكون أكثر إفادة من اللاعب.

واختتم المصدر تصريحاته مشددًا على أن البدري ينتظر أن يكون رد الثنائي عليه في الملعب من خلال الفرص التي تمنح لهما بالتألق مع الفريق.

 

 

شارك برأيك !!