مدرب صن دوانز يتوعد الزمالك بهزيمته مجدداً في نهائي دوري أبطال أفريقيا

20,476
Pitso Mosimane, coach of Mamelodi Sundowns during the Absa Premiership football match between University of Pretoria and Mamelodi Sundowns at the Tuks Stadium, Pretoria on 09 November 2013 ©Samuel Shivambu/BackpagePixPitso Mosimane, coach of Mamelodi Sundowns during the Absa Premiership football match between University of Pretoria and Mamelodi Sundowns at the Tuks Stadium, Pretoria on 09 November 2013 ©Samuel Shivambu/BackpagePix

موسيماني: قادرون على هزيمة الزمالك بالقاهرة

توعد بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز مضيفه الزمالك بهزيمته مجددا يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام على ستاد “الجيش” ببرج العرب.

وكان الفريق الجنوب أفريقي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على الزمالك في ذهاب نهائي البطولة ويكفي الفريق الضيف التعادل للتتويج باللقب القاري.

وفي تصريحات لمدرب صن داونز قال “جئنا إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز فقط وطالبت من اللاعبين بضرورة تحقيق ذلك وأبلغتهم بأن النهائي مباراة واحدة فقط ولا بد فيها من الفوز”.

مدرب صن داونز: جماهير الزمالك لن ترهبنا

وأضاف “قادرون على التتويج باللقب الأفريقي لأن فريقي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والقادرين على الخروج من المباراة كيفما يشاءوا”.

وأتم موسيماني “بان الجماهير الغفيرة للزمالك في المباراة لن ترهبهم وأنه يثق في قدرات لاعبيه مشيرا إلى أنهم تعرضوا إلى مباريات أصعب من ذلك ونجحوا في تجاوزها بكل براعة واقتدار”.

شارك برأيك !!