اخبار الاهلى

البدري يتلقى خبرين سعيدين قبل مواجهة بتروجيت في الدوري

21,096
الاهلى

معلول جاهز للظهور مع الأهلي أمام بتروجيت

يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الزمن من أجل تجهيز التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

ويعد معلول من العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة الأخيرة ومن أهم الأسلحة التي يعول عليها الجهاز الفني للفريق في مبارياته.

ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن إجهاد في العضلة الضامة تعرض لها خلال أحد تدريبات الفريق أدى إلى غيابه عن مباراة الفريق الماضية أمام أسوان.

وقام معلول بأداء تدريبات تأهيلية اليوم الجمعة على هامش مران المستبعدين من مباراة أسوان الأخيرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وبات من المقرر أن ينتظم علي معلول في المران الجماعي للفريق غدا السبت استعدادا لمواجهة فريق بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز.

مروان محسن يتخلص من إصابته ويعود للأهلي غدًا

من ناحية أخرى انتظم مروان محسن مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة بعد تخلصه من الإصابة في عضلات الحوض التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

وشارك محسن في مران اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء أسوان بالدوري، حيث اطمئن عليه الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

ومن المقرر أن يشارك مروان في مران غدا السبت بشكل طبيعي بعد انضمام جميع اللاعبين عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين الذين خاضوا مواجهة أسوان اليوم الجمعة.

وبعد تأكد الجهاز الفني للفريق من عودة الثنائي غدًا سيطرت حالة من الاحة والفرحة على حسام البدري وجهازه المعاون خاصة وأن الثنائي من العناصر الهامة في الفريق.

شارك برأيك !!