اخبار الاهلى

اخر اخبار الاهلى.. قرار غريب من حسام البدري في الأهلي اليوم

20,528
حسام البدري

مران قوي للمستبعدين أمام أسوان وراحة للأساسيين

قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بقيادة جسام البدري المدير الفني للفريق منح لاعبي الأهلي الأساسيين الذين خاضوا مباراة الفريق أمس أمام أسوان راحة سلبية من التدريبات.

في المقابل قرر البدري خضوع باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء والبدلاء والتبديلات التي أجراها في الشوط الثاني لمران قوي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدت كل من محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وحسين السيد ومحمد هاني وباسم علي وميدو جابر وأحمد حجازي وعمرو جمال وأكرم توفيق ومروان محسن وحسام عاشور بالإضافة إلى الثلاثي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني من مواجهة أسوان صالح جمعة وجونيو أجاي ووليد سليمان مران قوي اليوم تحت قيادة الجهاز الفني للفريق.

وغاب عن المران الثنائي محمد حمدي زكي بعد حصوله على إذن لأسباب شخصية بينما غاب متعب دون إذن الأمر الذي جعله يتعرض للعقوبة.

ويطمع البدري في تجهيز كافة اللاعبين والوصول بهم إلى أعلى معدل فني وبدني حتى لا يتأثر الفريق بغياب أي لاعب عن الفريق لأي سبب من الأسباب.

ويعد هذا الامر غريبًا عن الأهلي حيث أنه لم تشهد الفترة الأخيرة منح لاعبين راحة عن المران وخضوع مجموعة أخرى المران حيث كان الجميع يتواجد ويخضع الأساسيون  لتدريبات خفيفة بينما تؤدي باقي المجموعة مران قوي.

شارك برأيك !!