كورة عالمية

كريستيانو رونالدو يتحدث عن زيدان وقدرته على قيادة ريال مدريد لتحقيق الألقاب

20,331
رونالدو

رونالدو يشيد بزيدان

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بالفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي واعتبره السبب الرئيسي في تحقيق ريال مدريد لبطولة لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وظهور ريال مدريد بشكل جيد في الليجا.

وكان ريال مدريد قد توج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه الموسم الماضي بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية بركلات الترجيح 5-4 .

وعقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من صحيفتي اللاجازيتا ديل سبورت الإيطالية وماركا الإسبانية قال رونالدو فيفي مقابلة مع الصحيفة الإسبانية “زيدان جلب العديد من اﻷشياء الجيدة لريال مدريد“.

رونالدو: زيزو شخص هادئ ومحترف

وأضاف “أن يكون المدرب لاعب سابق فهذا يعطيه إيجابية كبيرة ؛ زيزو شخض هادئ، محترف جدا يحب عمله، ويستمع للاعبين ،وأعتقد أن هذا شيء إيجابي“.

وتابع “زيدان كان لاعبا سابقا وبالطبع يعرف ريال مدريد جيدا، أيضا يعرف لاعبو ريال مدريد الحالين جيدا من فترته مع المستر كارلو أنشيلوتي“.

وأنهى حديثه بالرد حول موعد اعتزاله كرة القدم “ لا أفكر بهذا الموضوع نهائيا، لازال أمامي وقت كبير في الملاعب ؛ سأتوقف عن اللعب عندما يتعب جسمي“.

شارك برأيك !!