كورة مصرية منتخب مصر

بعثة منتخب مصر تشد الرحال إلى الكونغو عصر اليوم

20,326
منتخب مصرمنتخب مصر

بعثة الفراعنة تطير إلى الكونغو

تشد بعثة منتخبنا الوطني الرحال إلى العاصمة “برازفيل” على متن طائة خاصة من مطار برج العرب لمواجهة منتخب الكونغو في مستهل مشوار الفراعنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويحل منتخبنا ضيفا على الكونغو في المباراة التي ستقام في الرابعة والنصف الأحد المقبل في المباراة التي ستقام على “الملعب البلدي دي كينتلي”.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر وحازم الهواري رئيس البعثة ومعه هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وكرم كردي وحازم إمام عضوي المجلس كمرافقين بالإضافية إلى 23 لاعبا بعدما تم استبعاد علي لطفي حارس مرمى إنبي.

واللاعبون هم :

عصام الحضرى “وادى دجلة” وأحمد فتحى “الأهلى” وشريف إكرامى “الأهلى” وأحمد المحمدى “هال سيتى الإنجليزى” وعبد الله السعيد “الأهلى” ومحمد عبد الشافى “أهلى جدة السعودى” وإبراهيم صلاح “الزمالك” وأحمد دويدار “الزمالك” وأحمد حجازى “الأهلى” ومحمد الننى “الأرسنال الإنجليزى” ومحمد صلاح “روما الإيطالى” وعمر جابر “بازل السويسرى” وأحمد الشناوى “الزمالك” وطارق حامد “الزمالك” وأحمد حسن (كوكا) “سبورتنج براجا البرتغالى” ومحمود عبد المنعم (كهربا) “اتحاد جدة السعودى” وباسم مرسى “الزمالك” ومحمود حسن (تريزيجيه) “موسكرون البلجيكى” وعلى جبر “الزمالك” ورمضان صبحى “ستوك سيتى الإنجليزى” ومصطفى فتحى “الزمالك” وحمادة طلبة “المصرى” وإسلام جمال “الزمالك”.

شارك برأيك !!