كورة عالمية

راشفورد يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

20,274
%d8%b1%d8%a7%d8%b4%d9%81%d9%88%d8%b1%d8%af

راشفورد يحصل على جائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

توج المهاجم الشاب ماركوس راضفورد بجائوة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد وذلك بعدما أعلن النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت.

ونشر مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي فوز راشفورد صاحب الـ18 عاماً بجائزة لاعب الشهر بعدما تمكن من إحراز 3 أهداف خلال 6 مباريات لعبها الفريق في شهر سبتمبر الماضي.

وسجل المهاجم الإنجليزي أهدافه الثلاثة ضد كلا من واتفورد ونورثهامبتون وليستر سيتي ليستمر في إثناع المتابعين بالرغم من صغر سنة.

راشفورد يفوز بالجائزة للمرة الثانية متفوقا على هيريرا وإبراهيموفيتش

وتفوق راشفور في التصويت على كلا من الإسباني أندريه هيريرا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث حصل على نسبة 45% بينما جاء هيريرا في المركز الثاني بنسبة 29% وحل إبراهيموفيتش في المركز الثالث بنسبة 26%.

ويعد المهاجم الشاب والذي استدعي للمنتخب الإنجليزي واحدا من اللاعبين الذين يعتمد عليهم مدربه مورينيو في خطته بعد أن شارك في 9 مباريات من أصل 11 مباراة هذا الموسم وبدء الثلاث مباريات الأخيرة منها.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحصل فيها راشفورد على جائزة أفضل لاعب في الشهر بعدما حصل عليها سابقا في شهر فبراير الماضي وهو الشهر الذي انفجر فيه مع مانشستر يونايتد عندما أحرز 4 أهداف في أول مباراتين له ، كما تم ترشيحه لقائمة الفتى الذهبي لعام 2016.

شارك برأيك !!