اخبار الاهلى

مدرب الأهلي يكشف عن فوائد ودية العبور

20,318
الاهلى
script src='https://www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js'> googletag.pubads().definePassback('/62183278/AkhbarAlahly_300x250_1', [[300,250]]) .display();

أحمد أيوب: حققنا مكاسب عديدة من مباراة العبور

عدد أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلى، المكاسب التي خرج بها الفريق من المباراة الودية التي خاضها أمام نظيره العبور اليوم الخميس .
وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق العبور بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمتب ين الفريقين اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقال “أيوب” : هناك العديد من المكاسب التى تحققت فى ودية اليوم منها الاطمئنان على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل اساسى فى الفترة الماضية ومنح الفرصة للجميع للتواجد فى الحسابات”.

script src='https://www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js'> googletag.pubads().definePassback('/62183278/AkhbarAlahly_300x250_2', [[300,250]]) .display();

أيوب: استغلينا ودية اليوم للإطمئنان على البدلاء

وأضاف:” استغلينا ودية اليوم من أجل الدفع ببعض العناصر البديلة، المشاركة بشكل أساسى من أجل إعدادها بشكل جيد للمباريات المقبلة خاصة وان الجهاز الفنى يسعى لتجهيز جميع اللاعبين من اجل عودة الدورى التى ستكون عبر بوابة الداخلية 15 اكتوبر الجارى “.

وأوضح “أيوب” أن الجهاز الفنى حقق مكسب جيد فى ودية اليوم ايضا بعد الدفع بعدد من عناصر فريق الشباب الذين تم تصعيدهم للتواجد مع الفريق الاول وابرزهم احمد ياسر ريان صاحب الهدف الخامس ومحمد حسين عضل ومحمد السيد وبسام احمد حيث يسعى الجهاز الفنى ايضا للبحث عن عناصر متميزة فى قطاع الناشئين بغية ضخ دماء جديدة بشكل مستمر فى الفريق الأول”.

واختتم مدرب الأهلي حديثه قائلاً:” حققنا فوائد من مباراة اليوم، وننتظر المباراة الودية الثانية أمام سكر الحوامدية لمزيد من الإطئمنان على اللاعبين قبل مباراة الداخلية “.

شارك برأيك !!