اخبار الاهلى

تألق جمعة وميدو جابر يقود الأهلي للفوز ودياً على العبور

20,402
صالح جمعةصالح جمعة

الأهلي يهزم العبور ودياً بخماسية

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على حساب العبور في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس بخمسة أهداف لواحد في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واستطاع صالح جمعة أن يفتتح التسجيل للأهلي في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعدما تلقى كرة عرضية من حسين السيد ليضعها داخل الشباك.

الهدف الثاني للاهلي جاء عن طريق محمد جابر “ميدو” في الدقيقة 38 من اللقاء، قبل أن يضيف محمد نجيب ثالث الأهداف في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي ستة تغييرات مع بداية الشوط الثاني، حيث دفع بكلاً من مسعد عوض، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، جون أنطوي، عمرو جمال ومؤمن زكريا بدلا من أحمد عادل عبد المنعم، محمد نجيب، حسام غالي، محمد حمدي زكي، جونيور أجاي وصالح جمعة.

واستطاع ميدو جابر أن يسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 51 من المواجهة، قبل أن يسجل بدوي سعيد هدف العبور في اللقاء مع الدقيقة 73.

الهدف الخامس للأهلي جاء عن طريق أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الشاب في الدقيقة 88 من المواجهة، ليكمل خماسية الأحمر بالمواجهة.

وشهدت المباراة تألق لافت للنظر من الثنائي صالح جمعة وميدو جابر، حيث أظهرا العديد من المهارات الرائعة قبل أن يسجلا ثلاثة أهداف للأهلي خلال المواجهة.

وأقيمت تلك المباراة في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة الداخلية يوم 15 أكتوبر الجاري في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شارك برأيك !!