اخبار الزمالك

ستانلي يثير الرعب داخل الزمالك

20,596
ستانلي
script src='https://www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js'> googletag.pubads().definePassback('/62183278/AkhbarAlahly_300x250_1', [[300,250]]) .display();

إصابة ستانلي تثير الذعر في الزمالك

تعرض اللاعب النيجيري ستانلي أوهاويتشي مهاجم نادي الزمالك لإصابة خلال مواجهة فريقه الودية أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت عصر اليوم الخميس.

ويستعد الزمالك لمواجهة صندوانز الجنوب أفريقي في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في ظل قائمة قليلة العدد للفريق المصري بعدما استغنى عن عدد كبير من لاعبيه في الفترة الماضية.

script src='https://www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js'> googletag.pubads().definePassback('/62183278/AkhbarAlahly_300x250_2', [[300,250]]) .display();

ونجح ستانلي في تسجيل هدف الزمالك الأول خلال المباراة بعد مرور ثلاثة دقائق فقط، قبل أن يتعرض لإصابة في أنكل القدم بعدها بدقائق قليلة ليخرج من الملعب ويحل أحمد رفعت بدلاً منه.

وأكد حمادة أنور المدير الإداري لنادي الزمالك على أن إصابة ستانلي لن تعوقه عن التواجد في مواجهة الفريق أمام صندوانز، مؤكداً على أنه سيخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة.

وسيلتقي الزمالك مع صنداونز يوم 15 أكتوبر القادم في إطار مباريات الذهاب من الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام على الأراضي الجنوب أفريقية.

شارك برأيك !!