منتخب مصر

كوبر: مصر ستتأهل لكأس العالم بعد الفوز في كل المباريات

20,335
كوبر يختار 9 لاعبين من الاهلى لمعسكر مباراة تنزانيا ويستبعد غالىكوبر يختار 9 لاعبين من الاهلى لمعسكر مباراة تنزانيا ويستبعد غالى

كوبر: هذا الثلاثي سيكون له دور أمام الكونغو

أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على ثقته في تأهل الفراعنة لمسابقة كأس العالم 2018 في روسيا، والتي يبدأ مشوار تصفياتها يوم الأحد القادم.

وسيخوض منتخب مصر مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم بملاقاة الكونغو يوم الأحد القادم على أرضها ووسط جماهيرها، بينما ستكون ثاني المباريات أمام غانا ببرج العرب في الأسكندرية.

وأشار كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأربعاء إلى أن المنتخب المصري سيتأهل إلى المونديال الروسي بتحقيق الفوز في جميع مبارياته بالتصفيات.

وشدد كوبر على ثقته في تحقيق ستة انتصارات في التصفيات من أجل التأهل إلى كأس العالم، مشدداً على قدرة اللاعبين على تحقيق الأمر بمساندة الجماهير المصرية.

وأعلن كوبر عن دور الثلاثي محمود عبد المنعم “كهربا” وباسم مرسي واحمد حسن “كوكا” في مواجهة الكونغو، مشدداً على أنهم سيقومون بدور مميز في المواجهة.

واختتم كوبر حديثه بالتأكيد على أن حسام باولو مهاجم نادي سموحة قد يكون له دوراً في مواجهة غانا التالية، مشدداً على أن الثلاثي المذكور سلفاً بإمكانه القيام بدور أفضل أمام الكونغو.

شارك برأيك !!