اخبار الاهلى

خاص.. السر الحقيقي وراء الخلاف بين عماد متعب وحسام البدري

20,418
متعب

تفاصيل أزمة عماد متعب وحسام البدري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل الأزمة الكاملة بين عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وحسام البدري المدير الفني للفريق.

وأكد المصدر أن هناك أزمة حقيقية بين اللاعب والمدير الفني انفجرت خلال الفترة الماضية على الرغم من النفي الذي خرج من كل أرجاء النادي ومن الطرفين أنفسهما.

وأوضح المصدر على أن الأهلي ينفي وجود أزمة حتى لا تؤثر على تركيز اللاعبين والفريق خلال الفترة الماضية خاصة وأن الأهلي كان يبحث عن الفوز بالمباريات في الدوري.

المقاولون العرب وراء الازمة بين متعب وحسام البدري

وأشار المصدر إلى أن الأزمة انفجرت بالتحديد عقب مباراة المقاولون العرب بعد الدفع بجون أنطوي على حساب عمرو جمال واستمرار وجود متعب على دكة البدلاء.

وأوضح المصدر أن الأمر أثر بالسلب على عماد متعب الذي رفض الانخراط بعدها في التدريبات بحجة إصابته برشح في الركبة قبل أن يواصل غيابه بعد انتهاء فترة الراحة السلبية للفريق بحجة إصابته بنزلة معوية.

وشدد المصدر على أن حسام البدري بات لا يحتاج إلى جهود عماد متعب في الفريق على الرغم من النقص في خط الأمامي للأهلي ويرغب في التعاقد مع مهاجم بدلًا منه.

يذكر أن هذا هو الموسم الأخير في عقد عماد متعب مع الأهلي وأنه بنسبة كبيرة لن يجدد عقده مع الفريق وسيكون هذا أخر مواسمه مع القلعة الحمراء.

شارك برأيك !!