اخبار الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي.. بيان ناري من رابطة ألتراس أهلاوي

20,414
ألتراس أهلاويألتراس أهلاوي

أصدرت رابطة ألتراس أهلاوي بياناً منذ قليل أكدت فيه على تمسكهم بالعودة إلى مكانتهم الطبيعية وذلك بعد أحداث ت مباراة الأهلي والجزيرة الأخيرة لكرة اليد والقبض على مجموعة من عناصر الرابطة.
وجاء نص البيان على النحو التالي :
بعد ما حدث في مباراة كرة اليد بين الاهلي والجزيرة في بداية الدوري ورغبة الجمهور في الحضور وذلك لتشوق الجمهور للرجوع لمدرجاته .
وبعد تحويل الجمهور للمحاكمة وتأجيلها ليوم ١١ اكتوبر ،، عاد الجميع يتسائل ما العمل وما الحل ؟!
على مدار اربع سنوات والجمهور يحاول تقديم حلول ومبادرات ومساعدات لحل الازمة لعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعي في المدرجات ولكن لم يرى الجمهور اي دعم او خطوات جدية للعودة وكلها مجرد وعود .
على العكس عندما يقرر الجمهور الذهاب لمباراة مسموح بشكل رسمي بحضور الجماهير فيها يحدث قبض وحبس واتهام الجمهور بمحاولة اقتحام ناديه لحضور مباراة هي في الاصل بحضور جماهيري ولم يسأل احد نفسه لماذا لم يحاول الجمهور اقتحام اول مباراتين في دوري كرة القدم “الاهلي والاسماعيلي – الاهلي والمقاولون” !!!
وهو ما يدل على ان الجمهور هو اكثر من يسعى للوصول لحلول في هذه الازمة بالرغم من كثرة الوعود التي نسمعها ويتم تداولها طوال الوقت واخرها كان قبل بداية الدوري الحالي ولا نرى اي تحرك فعلي
سيظل الجمهور يسعى في العودة لمدرجاته المكان الطبيعي لجمهور الكرة بالرغم من كل المحاولات لابعاد الجمهور عن كرة القدم وهو ما لم ولن يحدث بأي شكل من الاشكال .

شارك برأيك !!