اخبار الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي.. مدرب حراس الأهلي يمدح شريف إكرامي

20,306
شريف إكرامي

سليمان يتغزل في إكرامي

انهال طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالمديح على شريف إكرامي وذلك بعد أداءه دوره على أكمل وجه خلال المباريات الثلاث المقبلة.

وكان إكرامي قد حرم من حراسة عرين الأهلي في نهاية فترة الهولندي مارتن يول بعد ارتكابه العديد من الأخطاء الساذجة في المباريات والتي أدت لخسارة الفريق لنقاط هامة وتحديدا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبمجرد عودة حسام البدري إلى قيادة تدريب الأهلي مرة أخرى خلفا لمارتن يول أعاد الحارس الأساسي للأهلي مرة أخرى لحراسة مرماه وبالفعل نجح إكرامي في الظهور بشكل مميز مع الفريق خلال أول ثلاث مباريات له في الدوري حيث لم تتلقى شباك الأهلي سوى هدف واحد من ركلة جزاء نفذها مصطفى جلال لاعب وادي دجلة في مباراة الأمس والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

سليمان: إكرامي حارس كبير ومن الطبيعي تواجده في المنتخب

وقال سليمان “إكرامي ظهر بمستوى جيد خلال الثلاث مباريات السابقة ولم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد فقط وبالرغم من عدم وجود خطورة حقيقة على مرماه في الثلاث مباريات إلا أنه نجح في عودة الثقة إليه مرة أخرى”.

وأضاف “من الطبيعي تواجد إكرامي في قائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة الكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا لأنه حارس كبير ويملك خبرات كبيرة وأتمنى له التوفيق مع زملائه في المنتخب لتحقيق الفوز على الكونغو والصعود لكأس العالم”.

وأنهى حديثه بالتطرق للحديث حول محمد الشناوي مشيرا إلى أنه حارس كبير ويحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفريق”.

شارك برأيك !!