اخبار الاهلى

حسام البدري يوجه رسائل خاصة للاعبي الأهلي

20,356
حسام البدريحسام البدري

البدري يكشف أسباب الفوز على دجلة

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أسباب الفوز الصعب الذي حققه الفريق اليوم على نظيره وادي دجلة بالدوري .

وكان الأهلي قد انتزع فوزاً صعباً من أنياب فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الثالثة من الدوري والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت .

وأكد البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ان الفريق واجه منافس قوي من الناحية الفنية والتكيتيكية، ولكن دوافع وإمكانيات لاعبي الاهلي حسمت للقاء لصالحهم .

وأوضح مدرب الأهلي أن مستوى الفريق تراجع في أول 30 دقيقة في الشوط الأول، ولكن سريعاً من نجح اللاعبين في السيطرة على اللقاء .

مدرب الأهلي: سعيد بإصرار اللاعبين على الفوز وحصد النقاط الثلاث

وأعرب البدري عن سعادته الغامرة بالروح العالية التي ظهر عليها جميع للاعبين في المباراة، ورغبتهم في الفوز وحصد النقاط الثلاث .

ووجه البدري رسائل خاصة للاعبيه قائلاً:” اللاعبون المتألقون في المباريات بالتأكيد سيلعبون، ولكن تغيير بعض اللاعبين يكون بهدف التعامل مع ظروف المباراة وهو ما حدث مع أنطوي ونيدفيد، حيث أنه فضل جلوس وليد سليمان على الدكة للدفع به في الشوط الثاني واستغلال تدهور المتسوى البدني للمنافس “.

وواصل:” فضلت اللعب بأنطوي أساسياً في اللقاء لرؤيتي أنه هو الخيار الأفضل لظروف اللقاء، وعمرو جمال مهاجم مميز وأثق فيه بشدة ولا يوجد عند ما يسمى بالمهاجم رقم 1، وأدفع باللاعبين وفقاً لاحتياجات الفريق داخل الملعب “.

شارك برأيك !!