كورة عالمية

تقارير تكشف عن اللاعب الذي كان قريبا من الانتقال ليوفنتوس بعد موافقة برشلونة على رحيله

20,279
Barcelona's players pose before the UEFA Super Cup final football match between FC Barcelona and Sevilla FC on August 11, 2015 at the Boris Paichadze Dinamo Arena in Tbilisi. AFP PHOTO / VANO SHLAMOVBarcelona's players pose before the UEFA Super Cup final football match between FC Barcelona and Sevilla FC on August 11, 2015 at the Boris Paichadze Dinamo Arena in Tbilisi. AFP PHOTO / VANO SHLAMOV

ماسكيرانو كان على أعتاب الرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية بأن الأرجنتيني خافيير ماسيكرانو كان على وشك الانتقال لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي السابق والذي أغلق في بداية الشهر الحالي.

ووفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فإن برشلونة قد وافق على رحيل اللاعب لصفوف فريق السيدة العجوز مقابل الحصول على ملبغ قيمته 25 مليون يورو.

يوفنتوس كان قريبا من ضم اللاعب لكن.!

وأوضحت التقارير بأن وكيل اللاعب اجتمع عدة مرات مع مسؤولي اليوفي وتوصلوا الطرفان إلى إتفاق كامل حتى ان اللاعب أعرب عن رغبته للإنضمام لليوفي.

وأشارت التقارير إلى نادي اليوفي وفي حملة البحث عن قائد لخط الوسط وغرفة تبديل الملابس كان هدفهم الرئيسي خافيير ماسكيرانو  لاعب خط وسط برشلونة.

لكن الموقع أكد على أن السبب في ضياع الصفقة هو دخول نادي مانشستر سيتي على خط المفاوضات لضم اللاعب وهو ما تسبب في عدم إكمال الصفقة.

شارك برأيك !!