اخبار الاهلى

طبيب الأهلي يعلن حقيقة إصابة مروان محسن بإصابة مزمنة

20,351
مروان محسن

طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين من مباراة وادي دجلة

أعلن خالد محمود طبيب النادي الأهلي عن حقيقة إصابة مروان محسن مهاجم الفريق بإصابة مزمنة في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب من الإصابة في الحوض.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن مروان محسن لا يعاني من أية إصابات مزمنة، مشدداً على أنه لا يود منحه حقن مسكنة كي لا يتم استهلاكه -على حدق قوله-.

وأضاف طبيب الأهلي أنه من غير الأخلاقي أن يتم إلصاق أمر وجود إصابة مزمنة باللاعب حفاظاً على مستقبله، مؤكداً على أن إصابة مروان محسن طبيعية.

وأوضح طبيب الأهلي موقف باسم علي من التواجد في مباراة وادي دجلة المقبلة، مشدداً على عدم قدرة اللاعب على اللحاق به وتأكد غيابه عنها رسمياً.

وأضاف خالد محمود أن أحمد حجازي بات جاهزاً بنسبة 100% للتواجد في المباراة القادمة بالدوري، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم في الجولة الثالثة للمسابقة.

وشدد طبيب الأهلي على أن الحديث عن وجود معدل إصابات كبير في القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، مؤكداً على أن إصابات الفريق ليس أكثر من بقية أندية الدوري.

واختتم طبيب الأهلي حديثه بالتأكيد على سفر رامي ربيعة مدافع الفريق إلى ألمانيا خلال الساعات المقبلة بصحبة أحد أطباء فريق ماير من أجل الاطمئنان على الجراحة التي خضع لها مؤخراً.

شارك برأيك !!