اخبار الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي اليوم.. تعرف على موقف المصابين في الأهلي

20,358
صالح جمعةصالح جمعة
script src='https://www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js'> googletag.pubads().definePassback('/62183278/AkhbarAlahly_300x250_1', [[300,250]]) .display();

صالح جمعة يخوض يؤدي فقرات علاج طبيعي

أدى صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرات علاج طبيعي داخل صالة الجيمانزيوم في صباح اليوم وذلك للعلاج من تويم الكاحل الذي تعرض له بعد كدمة تلقاها اللاعب في مران الفريق أول أمس.

وتسببت هذه الإصابة في خروج صالح من قائمة الفريق التي ستواجه المقاولون العرب مساء اليوم في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

script src='https://www.googletagservices.com/tag/js/gpt.js'> googletag.pubads().definePassback('/62183278/AkhbarAlahly_300x250_2', [[300,250]]) .display();

كما خاض جمعة تدريبات علاجية تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي في النادي.

ربيعة وباسم علي يواصلان التأهيل

ومن ناحية أخرى واصل رامي ربيعة مدافع الفريق الأول خوض تدريبات علاجية مكثفة في الملعب وذلك في إطار التأهيل من علمية الغضروف التي خضع لها اللاعب الشهر الماضي.

كما خضع رامي  لجلسة علاج في الجيمانزيوم قبل أن يؤدي فقرة تأهيل في الملعب شهدت زيادة الحمل البدني لتقوية العضلات بشكل متدرج لتجهيزه للمرحلة القادمة من التدريبات.

كما واصل باسم علي لجلسة علاج طبيبعي في الجيمانزيوم صباح اليوم في إطار التأهلي للعلاج من الإصابة في العضلة الخلفية.

وبدء باسم في نفيذ برنامج التأهيل الخاص به بعد أن أثبتت الأشعة وجود تمزق قدره 2 مليمتر على أن يخضع لفحص مستمر لقياس درجة التئام المزق قبل المشاركة في تدريبات الكرة والتي من المرجخ أن يعود لها بعد شهر تقريبا.

شارك برأيك !!