اخبار الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي اليوم.. هل يضحي الاهلي بأغلى صفقاته الصيفية؟ عبد الحفيظ يرد

20,684
مروان محسن

عبد الحفيظ يكشف حقيقة الاستغناء عن مروان محسن

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن رغبة الأهلي في التخلي عن خدمات المهاجم مروان محسن خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب الإصابة.

ويعاني مروان محسن من إلتهاب في الحوض ولم يتماثل الشفاء منذ انضمامه للأهلي في شهر يوليو الماضي ولم يشارك اللاعب إلا في قليل من المباريات مع الفريق.

عبد الحفيظ: ما يتردد مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة

واضطر الأهلي لسفر اللاعب إلى ألمانيا الأسبوع الماضي للفحص تحت قيادة الخبير الألماني ماير للعلاج من هذه الإصابة حيث أكد الطبيب الألماني أن مروان يحتاج للعلاج لمدة لا تقل عن شهر للتعافي من الإصابة.

ونفى سيد عبد الحفيظ حقيقة هذه الأنباء التي ترددت عن نية الأهلي في الستغناء عن مروان محسن وأكد على أن الأهلي متسمك باللاعب وأن الإصابة قضاء وقدر وأن كل ما يتردد مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وكان مروان محسن قد وجه أصابع الاتهام في الأيام الماضية إلى نادي الإسماعيلي بأنه السبب في هذه الإصابة لإصرارهم على مشاركته في المباريات مصابا بحجة أن الفريق في حاجة إلى خدماته.

وانضم مروان محسن للأهلي قادما من الإسماعيلي في أغلى صفقة هذا الموسم والتي كلفت خزينة الأهلي ما يقرب من 10 مليون جنيه نظير الحصول على خدمات اللاعب.

شارك برأيك !!