كورة عالمية

برشلونة يشن هجومه على المحكمة الرياضية و السبب ريال مدريد

20,357

في واقعة غريبة عن النادي الكتالوني ، عبر «جوردي ميستري» نائب رئيس برشلونة عن غضبه من قرار محكمة التحكيم الرياضي بإيقاف جزء من العقوبة التي أوقعتها الفيفا على ريال مدريد وتمكين اللاعبين ذوي الوضعية غير القانونية من مواصلة اللعب ، حتى يتم الفصل في القضية، حيث أكّد أن النادي الكتلوني تقدم بنفس الطلب حينما تعرض لعقوبة الفيفا وقوبل بالرفض.

وقال نائب رئيس برشلونة «نحن أيضًا طلبنا إيقاف العقوبة على اللاعبين عندما يتم حسم القضية، لكنهم رفضوا ذلك. الفارق هو أنهم تركوا لاعبي الريال يواصلون اللعب، فيما منعوا لاعبينا. الغريب هو أنهم فوق ذلك أجبرونا على طرد اللاعبين من لا ماسيا، وهو ما يتعارض مع قانون الفيفا الذي يحمي الأطفال»

وأكمل حديثه موجهاً لفريقي ريال واتليتكو مدريد : «مازلنا نعتقد أن عقوبة الريال والأتلتي ظالمة وغير صحيحة، شأنها شأن عقوبتنا، لكنا في نفس الوقت نشعر بالعار بسبب تصرف بعض وسائل الإعلام التي عاملتنا بطريقة مختلفة تمامًا عن الطريقة التي تتعامل بها مع الريال والأتلتي»

واعترف ميستري بعد ذلك بالتغييرات الكثيرة التي تعرفها الفيفا في عهد إنفانتينو «تحدثنا في الأسبوع الماضي مع إنفانتينو، والحقيقة أن الفارق بينه وبين بلاتر كبير جدًا، كالفارق بين الصبح والليل. الفيفا ترغب الآن في بناء مستقبل الكرة والابتعاد عن السياسة»

شارك برأيك !!