اخبار الاهلى

أخبار الأهلي المصري..البدري يكشف سر استبعاد أجاي ..ورأيه في شريف إكرامي

20,762
حسام البدري وسيد عبد الحفيظحسام البدري وسيد عبد الحفيظ

البدري سعيد بالفوز على الإسماعيلي

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه على حساب فريق الإسماعيلي بهدف نظيف، أحرزه عبد الله السعيد في مباراة الجولة الأولى ضمن منافسات الدوري الممتاز اليوم السبت .

وأكد حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق حقق الهدف الأول وهو والفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية مشواره في افتتاحية الموسم .

وأبدى مدرب الأحمر رضاه عن مستوى الفريق في لقاء اليوم، مشيراً أنهم قدموا أداء طيب رغم غياب عدد من العناصر الأساسية في صفوفه، مابين إصابات وإيقافات .

وأضاف البدري أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب في الشوط الأول، ولكن الأداء تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني وظهر اللاعبين بمستوى أفضل .

وعن اللعب على ملعب بتروسبورت قال:” الاهلي متعود علي بتروسبورت والتفاؤل والتشاؤم مش في طبيعتي لازم تركز في اي ملعب وتحاول تكسب “.

البدري: هذا سبب استبعاد أجاي

وعن سر غياب أجاي عن مباراة اليوم قال البدري:” جونيور اجاي كان في الاولمبياد واتاخر في الانضمام للفريق ومش عاوز اديه الفرصة غير لما يكون جاهز علشان يكتسب ثقة الجمهور”.

وأشاد البدري بحارسه شريف إكرامي قائلاً:” عندي ثقة في امكانيات إكرامي وأحد صناع انجازات النادي وقاد النادي في العديد من البطولات .. والحراس المتواجدة قادرة علي اللعب والمنافسة بينهم في التدريبات “.

وعن إمكانية اللعب برأسي حربة، قال مدرب الأهلي:” اللعب برأسي حربة أمر وارد ويوقف على المنافس الذي سيواجه الفريق .

شارك برأيك !!